ما صحة القول : أنا داخل على الله ثم عليك ؟ وما توجيهها كحلف يمين ؟
A-
A=
A+
السائل : شيخ ، الآن هي لفظت لفظة حتى نستفيد ، لما ، وهذه يستخدموها أهل البدو وكأنه يعني هي متوارثينها ، قالت اول ما قالت : أنا دخيلة على الله ثم عليك ، فشو توجيهها بالنسبة لليمين شيخي يعني الذي يستحلفكم بالله ؟
الشيخ : ما في يمين هون .
السائل : نعم .
الشيخ : هون ما في يمين .
السائل : ما في يمين فيها .
الشيخ : إذا بتقصد قضية ثم فهذا بحث ثاني .
السائل : لا لا القضية قضية يمين إنو .
الشيخ : وين اليمين ؟
السائل : ما فيها يمين .
الشيخ : لا .
السائل : داخلة عل الله ثم عليك .
الشيخ : إي لا .
السائل : ما في يمين ، طبعًا شيخي هذه عندهم وعند البدو تعتبر يعني .
الشيخ : مهمة كثير .
السائل : يعني عظيمة أن لا تلبي طلب من دخل عليك فيها .
الشيخ : إي نعم .
السائل : إي نعم .
الشيخ : ما في يمين هون .
السائل : نعم .
الشيخ : هون ما في يمين .
السائل : ما في يمين فيها .
الشيخ : إذا بتقصد قضية ثم فهذا بحث ثاني .
السائل : لا لا القضية قضية يمين إنو .
الشيخ : وين اليمين ؟
السائل : ما فيها يمين .
الشيخ : لا .
السائل : داخلة عل الله ثم عليك .
الشيخ : إي لا .
السائل : ما في يمين ، طبعًا شيخي هذه عندهم وعند البدو تعتبر يعني .
الشيخ : مهمة كثير .
السائل : يعني عظيمة أن لا تلبي طلب من دخل عليك فيها .
الشيخ : إي نعم .
السائل : إي نعم .
- فتاوى عبر الهاتف والسيارة - شريط : 250
- توقيت الفهرسة : 00:00:00