قصة الرجل كويتي الذي طلق زوجته لأنه وجدها في شريط فيديو منشور وهي ترقص في إحدى الحفلات النسائية - صوتيات وتفريغات الإمام الألباني
قصة الرجل كويتي الذي طلق زوجته لأنه وجدها في شريط فيديو منشور وهي ترقص في إحدى الحفلات النسائية
A-
A=
A+
الطالب : ... تعرفون الخطيب الكويتي بذكر سبحان الله شيخي مأساة حول هذه القضية مأساة مأساة يعني بقول أن الرجل زوجته محتجبة متلجببة يعني ملتزمة ولكن الضعف عندها كان لما تذهب إلى الحفلات النسائية الحفلات النسائية بتصير كباقي هالنساء بتخلع الحجاب وبتصير ترقص ويرقصوا كباقي النساء يعني حتى الحفلات هذه اللي بتصير في الأعراس وزوجها بقول لها يعني ما تروحي يا بنتي لا تذهبي وهي تتعلل وبتقول يا ابن الحلال كلها بين النساء وكذا الشاهد في يوم من الأيام في عرس كاينين يصوروا بالفيديو الحفلة طبعًا صوروها ممكن يكون عرضها مبين ممكن يكون أفخاذها ممكن كذا وهي ترقص وكذا الشاهد بقول راحت الأيام وإجت الأيام بعد سنة سنتين ذهبت إلى الرياض .

الشيخ : مين هي ؟

الطالب : لا الرجل .

الشيخ : زوجها .

الطالب : آه الحادثة صارت في الكويت الزوج بقول ذهبت إلى الرياض وذهبت إلى أخوالي أقارب كذا هيك جماعة وإذ بهم في المجلس قاعدين بتباحثوا بقولوا أنو أجمل نساء الكويتيات وإلا السعوديات واحد بقول الكويتيات وواحد قال أقول لكم إحنا بنجيب الآن الدليل وبتشوفوا إنتو فراح حط شريط فيديو الشريط الفيديو هو شريط تلك الحفلة مسروق بطريقة أو بأخرى ما أعرف الهذا قال فأنا جالس وخجلان بجانبه وكذا يعني أقاربه وكذا قال وإذ بي أرى زوجتي تتراقص والآن الجميع يشاهدها وهي يعني بدون حجاب وكذا قال فما مسكت نفسي وسافرت مباشرة وطلقت زوجتي .

الشيخ : الله أكبر .

الطالب : فيقول بذكر . أنه هذه الأشرطة تباع بأغلى الأثمان على أساس إنه الناس زهقت المناظر الصناعية اللي هي بمثلوها هذه المناظر العارية لأنه هذا تمثيل هم بدهم شيء حقيقي يعني وصور يعني عربية وكذا فبحذر طبعًا يعني حقيقة كان موعظة طيبة أنه انتبهوا هذه الحفلات ما يغركم أنه كلها نساء ال شيء يعني فظيع .

الشيخ : الله أكبر !

الطالب : إي نعم .

الشيخ : الله المستعان .

مواضيع متعلقة